القيمة الأفضل 1 مراجعة IQ Option

مراجعة IQ Option

معلومات الوسيط اسم الوسيط: IQ Optionالمنصة: IQoption تأسست: 2013 الإرجاع / الاسترداد: ما يصل إلى 90٪ * إرجاع و 0 إلى 10٪ استرداد (المبلغ المراد تقييده لحساب تجارة ناجحة) البلدان غير المقبولة: الولايات المتحدة واليابان وإسرائيل وتركيا ...
9.5
مراجعة IQ Option
IQ Option هو وسيط فريد يستخدم منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بهم. إنهم أحد أفضل الوسطاء الثنائيين المعروفين ، وقد راجعه معظم الناس كحل من الدرجة الأولى. إنه أكثر تمثيلاً لما يجب أن تبدو عليه منصات التداول الثنائية في السنوات القادمة. يمكن وصف معدل الذكاء بأنه برنامج شامل يلبي احتياجات جميع المتداولين ، وبالتالي فهو شيء يمكننا أن نوصي به بثقة.
موقع إكسترا
8
الودائع والدفع
9
العلاوات
8
خدمة العملاء
9
عائد فعال
8.5
عدد الأصول
8
وقت انتهاء الصلاحية
9
المستخدم ودية
10
المنصة
10
الإيجابيات:
  • مجموعة متنوعة جيدة من الخيارات
  • عوائد ممتازة
  • الواجهة ودية للغاية
  • أصغر حد أدنى للاستثمار رأيناه على الإطلاق
  • ينظم
  • حساب تجريبي مستقل
  • أدوات التعلم التفاعلي
ويري:
  • عدم وجود دعم عبر الهاتف المحلي
  • يجب إضافة المزيد من الأصول إلى فهرس الأصول
2 أوليمب تريد ريفيو

أوليمب تريد ريفيو

معلومات الوسيط اسم الوسيط: Olymp Tradeمنصة: Olymp Tradeتاريخ التأسيس: 2014 الإرجاع / الاسترداد: ما يصل إلى 92٪ * إرجاع و 0 إلى 10٪ استرداد (المبلغ المراد إضافته لحساب تجارة ناجحة) البلدان غير المقبولة: الولايات المتحدة وأوروبا وكندا ...
9
أوليمب تريد ريفيو
توفر Olymp Trade شروط تداول جيدة جدًا لخيارات التداول والعملات الأجنبية على منصة واحدة. تم تصميم البرنامج بشكل احترافي وسهل الاستخدام من قبل المتداولين المبتدئين والمتقدمين. يمكنك تخصيص الرسم البياني لاستراتيجيات مختلفة كما تريد. ميزة أخرى للوسيط هي أنه يمكنك بدء التداول بإيداع صغير قدره 10 دولارات. أيضًا ، الحد الأدنى للاستثمار لكل صفقة هو 1 دولار فقط.
موقع إكسترا
9
الودائع والدفع
8.5
العلاوات
8.5
خدمة العملاء
8.5
عائد فعال
8.5
عدد الأصول
8.5
وقت انتهاء الصلاحية
8
المستخدم ودية
10
المنصة
9.5
الإيجابيات:
  • منصة كبيرة قابلة للتخصيص
  • إيداع أدنى منخفض
  • المبتدئين ودية
  • أوقات الانسحاب السريع
ويري:
  • غير متاح لمواطني الولايات المتحدة / الاتحاد الأوروبي
  • بعض التقارير عن "تأخير" النظام الأساسي
3 مراجعة ExpertOption

مراجعة ExpertOption

معلومات الوسيط اسم الوسيط: ExpertOption منصة: ExpertOption تاريخ التأسيس: 2014 إرجاع / استرداد: ما يصل إلى 95٪ * إرجاع و 0 إلى 10٪ استرداد (المبلغ المراد إضافته لحساب تجارة ناجحة) البلدان غير المقبولة: الولايات المتحدة ، كندا ، ...
8.7
مراجعة ExpertOption
بشكل عام ، تقدم ExpertOption موقعًا ومنصة ويب سهلة الاستخدام للغاية وحد أدنى من الاستثمار ، مما يساعدها على جذب مجموعة من المتداولين. يجب على المهتمين بالتداول التفكير على الأقل في استخدام الحساب التجريبي ، خاصة إذا كان عنصر التداول الاجتماعي مهمًا.
موقع إكسترا
7.5
الودائع والدفع
9
العلاوات
8.5
خدمة العملاء
9
عائد فعال
8
عدد الأصول
8.5
وقت انتهاء الصلاحية
9
المستخدم ودية
9.5
المنصة
9.5
الإيجابيات:
  • منصة ملكية لطيفة نسبيًا
  • متوسط ​​الدفع اللائق
  • الحسابات التجريبية متوفرة
  • الكثير من طرق الدفع
ويري:
  • تنظيم VFSC لم يتم التحقق منه
  • خيارات المدى القصير فقط
  • الحد الأقصى لعدد الخيارات محدود
اختيار المحرر 4 استعراض Binary.com

استعراض Binary.com

معلومات الوسيط اسم الوسيط: Binary.com المنصة: Deriv و SmartTrader و MetaTrader 5 و WebTrader تأسست: 2000 إرجاع / استرداد: حتى 92٪ * عائد و 0 إلى 10٪ استرداد (المبلغ المراد إضافته لحساب صفقة ناجحة) الدول غير .. .
8
استعراض Binary.com
Binary.com هو واحد من أوائل وسطاء الخيارات الثنائية ، وبمرور الوقت قاموا أيضًا بالتفرع إلى تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة. يتم تنظيم منتجات الاستثمار Binary.com بشكل كبير في جميع المناطق التي يتم تقديمها فيها.
موقع إكسترا
9
الودائع والدفع
8.5
العلاوات
8.5
خدمة العملاء
8
عائد فعال
8.5
عدد الأصول
9
وقت انتهاء الصلاحية
8.5
المستخدم ودية
8.5
المنصة
8.5
الإيجابيات:
  • حد أدنى منخفض للإيداع (5 دولارات أمريكية)
  • ميزة معاودة الاتصال لدعم العملاء
  • واجهة تداول خاصة
  • مجموعة واسعة من طرق السحب
  • حساب تجريبي للمستخدمين الجدد
ويري:
  • يمكن أن تستغرق معالجة المحفظة الصافية 3-5 أيام

المواد التعليمية

1 كيف تتداول الخيارات الثنائية؟

كيف تتداول الخيارات الثنائية؟

الخيار الثنائي هو نوع خيارات التجارة حيث يكون العائد إما الكل أو لا شيء. نظرًا لهذه الخصائص ، ستكون الخيارات الثنائية أسهل في فهم الخيارات وتداولها مقارنة بالخيارات التقليدية. الثنائي ...
2 استراتيجيات تداول الخيار

استراتيجيات تداول الخيار

في كثير من الأحيان ، كان المتداولون يقفزون إلى لعبة خيارات التداول دون أي خلفية أو مع القليل من الفهم لاستراتيجيات تداول الخيارات المختلفة المتاحة. إنهم لا يعرفون حتى عدد الخيارات التي ستكون متاحة لهم والتي ...
3 وأوضح خيار البيع والشراء

وأوضح خيار البيع والشراء

يعتبر تداول خيارات البيع وخيارات الشراء أسهل وأكثر ربحية مما يعتقده الكثير من الناس. لتبدأ ، يتم تقسيم الخيارات فعليًا إلى فئتين ، المكالمات وعمليات البيع. تزداد قيمة المكالمات إذا كان الأمان الأساسي ...
4 ما هي الخيارات الثنائية؟

ما هي الخيارات الثنائية؟

يعد التداول في الخيارات الثنائية من بين أسهل الطرق لتداول تقلبات الأسعار في سوق عالمية متعددة. ومع ذلك ، يجب على المتداول أن يفهم أن هناك أيضًا مخاطر تتعلق بطريقة التداول هذه خاصة إذا لم تكن على دراية بكيفية ...

Best value 1 IQ Option Review

IQ Option Review

BROKER INFORMATION Broker Name: IQ Option Platform: IQoption Founded: 2013 Return/Refund:  up to 90% *Return and 0 to 10% Refund (Amount to be credited to account for a successful trade) ​Countries Not Accepted: United States, Japan, Israel, ...
9.5
IQ Option Review
IQ Option is a unique broker using their own custom built binary options trading platform. They are one of the best known binary brokers, and most people have reviewed it as a top-notch solution. It is more of a representation of what binary trading platforms should look like in the coming years. IQ can be termed as all-around software that accommodates all traders’ needs, and it is, therefore, something that we can confidently recommend.
Website Extra’s
8
Deposit and Payment
9
Commissions
8
Customer Service
9
Effective return
8.5
No. of Assets
8
Expiry time
9
User Friendly
10
Platform
10
PROS:
  • Good variety of options
  • Excellent returns
  • Interface is very friendly
  • Smallest minimum investment we have ever seen
  • Regulated
  • Stand-alone demo account
  • Interactive learning tools
CONS:
  • Lack Of Localized Telephone Support
  • More Assets Should Be Added To Their Asset Index
2 Olymp Trade Review

Olymp Trade Review

BROKER INFORMATION Broker Name: Olymp Trade Platform: Olymp Trade Founded: 2014 Return/Refund:  up to 92% *Return and 0 to 10% Refund (Amount to be credited to account for a successful trade) ​Countries Not Accepted: United States, Europe, ...
9
Olymp Trade Review
Olymp Trade offers very good trading conditions for trading options and forex on one platform. The software is professionally designed and easy to use by beginners and advanced traders. You can customize the chart for different strategies like you want. Another advantage of the broker is that you can start trading with a small deposit of 10$. Also, the minimum investment per trade is only 1$.
Website Extra’s
9
Deposit and Payment
8.5
Commissions
8.5
Customer Service
8.5
Effective return
8.5
No. of Assets
8.5
Expiry time
8
User Friendly
10
Platform
9.5
PROS:
  • Great customizable platform
  • Low minimal deposit
  • Beginner friendly
  • Fast withdrawal times
CONS:
  • Not available to US/EU citizens
  • Some reports of platform ‘lagging’
3 ExpertOption Review

ExpertOption Review

BROKER INFORMATION Broker Name: ExpertOption Platform: ExpertOption Founded: 2014 Return/Refund:  up to 95% *Return and 0 to 10% Refund (Amount to be credited to account for a successful trade) ​Countries Not Accepted: United States, Canada, ...
8.7
ExpertOption Review
Overall, ExpertOption offers a very user-friendly website and platform and a low minimum investment, which helps it appeal to a range of traders. Those interested in trading should consider at least using the demo account, particularly if an element of social trading is important.
Website Extra’s
7.5
Deposit and Payment
9
Commissions
8.5
Customer Service
9
Effective return
8
No. of Assets
8.5
Expiry time
9
User Friendly
9.5
Platform
9.5
PROS:
  • Relatively nice proprietary platform
  • Decent average payout
  • Demo accounts available
  • A lot of payment method
CONS:
  • Unverified VFSC regulation
  • Only short term options
  • Max number of options is limited
Editor choice 4 Binary.com Review

Binary.com Review

BROKER INFORMATION Broker Name: Binary.com Platform: ​​​​Deriv, SmartTrader, MetaTrader 5, WebTrader Founded: 2000 Return/Refund:  up to 92% *Return and 0 to 10% Refund (Amount to be credited to account for a successful trade) ​Countries Not ...
8
Binary.com Review
Binary.com is one of the first binary options brokers and over time they have also branched into trading FX, CFD, and Crypto. Binary.com investment products are heavily regulated across all territories where they are offered.
Website Extra’s
9
Deposit and Payment
8.5
Commissions
8.5
Customer Service
8
Effective return
8.5
No. of Assets
9
Expiry time
8.5
User Friendly
8.5
Platform
8.5
PROS:
  • Low minimum deposit ($5)
  • Call Back feature for customer support
  • Proprietary trading interface
  • Wide selection of withdrawal methods
  • Demo account for new users
CONS:
  • Net wallet processing can take 3-5 days

EDUCATIONAL VIDEOS

292681258
How to deposit funds?
01:44
238098652
ExpertOption Tutorial
00:48
268555048
Scalping on the Olymp Trade. Binary options Olimp Trade. How to earn?
04:28
292694736
How to use IQ Option platform?
03:09
161025981
How to set several assets?
01:20
268554935
How to compensate for losses. Binary options Olimp Trade. How to earn?
04:33
268554551
Olymp Trade. The RSI strategy. Binary options Olimp Trade. How to earn?
02:11
292703661
How to trade digital options?
01:26
292704319
How to sell options before the expiration time?
01:25
268553771
Olymp Trade. Perfect Virage Strategy. Binary options Olimp Trade. How to earn?
04:15
325912818
ExpertOption deposit methdos
02:04
254864712
ExpertOption Social Trading
02:16

EDUCATIONAL ARTICLES

1 How to Trade Binary Options?

How to Trade Binary Options?

A binary option is the type of trade options wherein the payoff is either all or nothing.  Due to these characteristics, the binary options will be much easier to understand and trade options as compared to the traditional options. The binary ...
2 Option Trading Strategies

Option Trading Strategies

A lot of times, traders would jump into the trading options game without any background or with little understanding of the various options trading strategies available. They are not even aware of how many options will be available for them which ...
3 Put and Call Option Explained

Put and Call Option Explained

Put option and call option trading is actually easier and more profitable than what a lot of people thought. To start with, options are actually divided into two categories, calls and puts. The calls increase in value if the underlying security is ...
4 What are Binary Options?

What are Binary Options?

Trading in binary options is among the easiest ways to trade price fluctuations in a multiple global market. However, a trader should understand that there are also risks involved on this method of trading especially if you are not familiar with how ...